-->
آخر الأخبار
recent
404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة

تعلم إصلاح هاتفك بمفردك و بسهولة

من منا الآن لا يستعمل الهواتف الذكية بكل أنواعها و أشكالها (سامسونغ-آيفون-لينوفو...) إنها تغزو العالم العربي بدون إستثناء أي بلد عربي، هاته الهواتف الذكية كل واحد منها يتميز بخصائص رائعة لكي تلبي حاجيات المستخدمين كل حسب رغبته، هناك من المستخدمين من يرغب في كاميرا عالية الجودة و لا يبالي بالشكل، وكل حسب رغبته.
إصلاح هاتفكذ

فالشركات المصنعة مثل سامسونغ وغيرها تتنافس من أجل الإستحواذ على الأسواق العالمية، لدى تحاول كل واحدة منها إطلاق أحسن و أحدث هواتفها بمميزات خيالية على مستوى سعة التخزين و غيرها.
ولكن هاته الهواتف بكل أنواعها تتعرض التلف و تتعرض بعض أجزائها للكسر مثلا أو غيرها، المستخدم يتجه نحو المكلف بإصلاح الهواتف لكي يقوم بإصلاح الجزء الذي تعرض للإتلاف، وبعض المستخدمين  يحاولون تغيير الجزء في المنزل، فإن كان المستخدم لا يعي أي شيء على الهواتف الذكية فلن يستطيع تغيير الجزء، إضافة إلى انه يجب عليه أن تتوفر لديه أدوات العمل.
حسنا، اليوم إن شاء الله تعالى سوف أشرح موقعا يمكنك من إصلاح أجزاء هاتفك او اي جهاز ألكتروني آخر في بيتك و بدون عناء، يمكنك أيضا من خلال الموقع شراء أدوات العمل إن لم تكن تتوفر عليها.
سوف أشرح شرحا عمليا:
الخطوة الأولى: الدخول إلى الموقع عبر الرابط التالي: Smartphone
ثم تتوجه إلى المربع الخاص بالبحث كما تشاهد في الصورة و تكتب إسم هاتفك كمثال في الصورة.
تعلم إصلاح هاتفك بمفردك و بسهولة
الخطوة الثانية: بعد البحث عن الجهاز الخاص بك، الآن قم بإختيار المشكل الذي تواجهه (تغيير الكاميرا-تغيير الشاشة إلخ...) كما تبين الصورة، أنا سوف أختار كمثال تغيير الكاميرا.
تعلم إصلاح هاتفك بمفردك و بسهولة
أخيرا: سوف تجد كل الخطوات التي سوف تتبعها لتغيير كاميرا هاتفك كمثال شرح اليوم، سوف تجد أحيانا الشرح بالصور و فيديو و احيانا اخرى بالفيديو فقط.
تعلم إصلاح هاتفك بمفردك و بسهولة
أتمنى منكم تشجيعي ولو بكلمة شكر
جميع الحقوق محفوظة 2015-2016 ل جكنور تيك- JGANOURTECH
تصميم : Mohammed Jehad